Menu

شهادات التقدير تنهال على قطاع السلامة بالمؤسسة الثقافية العمالية

أصدرت عدد من الفنادق و المنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ شهادات تقدير و إستحسان لقطاع السلامة و الصحة المهنية بالمؤسسة الثقافية العمالية؛ حيث تم تسليم تلك الشهادات من قبل مدراء و مسئولي الفنادق خلال فاعليات ختام الدورات التدريبية التي تم تنفيذها داخل تلك المنشآت.
فلقد أصدرت إدارة فندق {ريف أواسيس بلو باي} شهادة شكر وتقدير لجميع المدربين و المشرفين بمعهد السلامة و الصحة المهنية بالقاهرة؛ و خَصَّتْ بالذكر “مسعد جمعة” _المشرف العام على قطاعات التثقيف و التدريب بالمؤسسة_ و كذلك خصّتْ “ماجد ياقوت” _مدير عام معهد السلامة و الصحة المهنية_ حيث أثنت على الجهد المبذول و الإدارة الإحترافية منهما في تنفيذ البرنامج التدريبي المتقدم ؛ و أيضاً .. تقدمت إدارة فندق {سافوي جروب} بشهادة تقدير معتمدة أشادت بالمحاضرين و المشرفين و المنسقين، و خصت كلا من المشرف العام و مدير عام المعهد بالمزيد من الشكر و الإمتنان ؛ و كذلك .. قام فندق {سفير الشلالات} و التي تضمنت شكراً خاصاً لحسن إختيار نخبة من صفوة المحاضرين المتميزين ؛ أما .. شركة {نيو يونايتد صب مارين} فقد أصدرت شهادة تقدير تضمنت الثناء على نهوض و بزوغ نجم معهد السلامة بالمؤسسة في سماء شرم الشيخ من جديد؛ كما أشادت بالعمل المتميز و بالتعاون الدائم و المثمر مع المؤسسة؛ و خَصّتْ أيضاً كلاً من “جمعة & ياقوت” بشكرٍ خاص على حُسن الإدارة و المستوى الرفيع لمحتوى الدورات.

و الجدير بالذكر؛ أن قطاع السلامة و الصحة المهنية بالمؤسسة الثقافية العمالية متمثلاً في معهد السلامة الرئيس بالقاهرة، قد أتم تنفيذ عدد من الدورات التدريبية رفيعة المستوى، وفق المواصفات المعتمدة و تحت إشراف مباشر من وزارة القوى العاملة داخل بعض فنادق و منشآت بمدينة شرم الشيخ خلال الأسبوع الماضي.

Categories:   أخبار, السلامة و الصحة المهنية, المؤسسة الثقافية العمالية, المدرب المحترف, تثقيف عمالى, ضمان الجودة والأعتماد, عن المؤسسة الثقافية العمالية

Comments