Menu

تكريم شركة مونديلز ايجيبت ( كادبوري)  في احتفالية أمانة المرأة بالنقابة العامة للبناء و الأخشاب ( يوم المرأة المصرية )

تحقيق:إيناس محمد حسن

كاميرا:ضياء سعد

تكريم شركة مونديلز ايجيبت ( كادبوري)  في احتفالية أمانة المرأة بالنقابة العامة للبناء و الأخشاب ( يوم المرأة المصرية )

صرحت الأستاذة/أميرة فرج مديرة العلاقات العامة و الحكومية بشركة مونديلز ايجيبت فودز كادبوري بأن هذا التكريم شرف و إضافة للشركةو قد جاء التكريم بسبب الحملة الإعلانية ( طلع الحلو اللي جواك) و أن فكرة الإعلان خاصةً كانت مرتبطة بالأم و المرأة العاملة .

ولأن المرأة جزء هام جداً في المجتمع فشركة ايجيبت فودز تطبق سياسة ” التنوع و الشمولية ” و التي تركز على إعطاء المرأة حقها في  تقلد كل المناصب ونقدم دعم للمرأة في حصولها على أجازات الوضع و رعاية الطفل كما ان الشركة تمنح السيدة يوم على الأقل اسبوعياً تمارس عملها من المنزل وسط اولادها لتعتني بهم و يمكن أن تدير إقليم كامل من بلدها مصر دون الحاجة للسفر و ترك اولادها .

الشركة متفهمة جداً لدور المرأة في المجتمع كموظفة و كأم و ربة منزل .

وفي سؤال حول فكرة إعلان ” طلع الحلو اللي جواك ” شيكولاته كادبوري والذي حقق نجاحاً في اوساط الأسر ة المصرية و لفت الآنتباه لمعاناة المرأة في العمل و تقدير اولادها لها ……….

أجابت  الأستاذة/شيرين عزت حسب الله مدير قسم الشيكولاته في شمال و غرب افريقيا ، هدف الإعلان سامي و مختلف ففي وسط ضغوطات الحياة ينتظر الشخص الكلمة الحلوة او اللفته الطيبة و هي غير مكلفة و لكنها تغير الحياة و تعين الإنسان على استيعاب الضغوطات ، ولم نجد أفضل من الأم المصرية التي تمثل هذا الدور في الإعلان .

 

 

 

Categories:   أخبار, المرأة العاملة, المرأة و المجتمع

Comments