Menu

رئيس الوزراء : لابد من تعظيم دور الجامعة العمالية في منظومة التعليم العالي.  

عقد الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم ، مع جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، وممثلي النقابات العامة ، وذلك بحضور محمد سعفان، وزير القوى العاملة.
وفي بداية الاجتماع وجه رئيس الوزراء التهنئة للحضور، ولكل عمال مصر، بمناسبة قرب حلول عيد العمال، مشيداً بما يبذله عمال مصر من جهود لبناء بلدهم، والمساهمة في تنميتها.

 المراغي : الجامعة العمالية ستشهد تطويراً شاملاً 

من جانبه أكد جبالي المراغي ، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن الاتحاد والنقابات يدعمون الحكومة في جهودها الحالية لبناء الوطن، مضيفا : هدفنا دائماً العمل والإنتاج من أجل مصرنا الحبيبة وأشار إلى ما يتم الآن من تطوير فى الجامعة العمالية و أنها ستشهد تطويراً شاملاً خلال الفترة المقبلة و فق خطة علمية حتى تقدم خريج متخصص فى العلوم الفنيه و التكنولوجية ، كما توجه بالشكر لعمال مصر الذين ضربوا أروع الأمثلة في المشاركة بالإستفتاء على التعديلات الدستورية.

 سعفان : لابد من تفعيل العملية التعليمية بالجامعة العمالية خلال التطوير الذي تشهده الآن 

كما أكد وزير القوى العاملة ، على أهمية تفعيل دور العملية التعليمية بالجامعة العمالية خاصة بعد التطوير الذي تشهده حالياً و طالب بزيادة أعداد الطلاب المقبولين بها ،

ثم عقب رئيس الوزراء بالتأكيد على ضرورة تطوير المناهج وإعداد الكوادر المؤهلة للتدريس في هذه الجامعة بحيث تقدم مُنتجاً تعليمياً مناسباً مشيراً إلى إمكانية تخصصها في العلوم الفنية والتكنولوجية حيث أن الدولة تدعم هذا التوجه حالياً.

Categories:   أخبار الجامعة

Comments

  • Posted: 22 أبريل، 2019 07:05

    Ahmed dawood

    يعنى انشاء الله ف امل اننا نكمل العام القادم عامين البكالوريوس تالته ورابعه
    • Posted: 22 أبريل، 2019 07:46

      WEA

      ستبدأ خطة التطوير الشامل بواسطة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات خلال أيام ، و قدمنا بالفعل ملفات التطوير الإكاديمي للمجلس الأعلى للجامعات .. و ننتظر الرد
      • Posted: 25 أبريل، 2019 12:33

        Ahmed

        شكرا جزيلا وياريت نكون على اطلاع بكل جديد بالنسبه لهذا الموضوع المهم
        • Posted: 26 أبريل، 2019 12:26

          WEA

          الشكر لكم ..و أن شاء الله نطلعكم غلى كل جديد