Menu

أحتفالية الجامعة العمالية بطلابها المتفوقين

كتبت : بسنت منجي

قامت شعبة الفندقة بالجامعة العمالية بتنظيم إحتفالية لتكريم أوائل الطلاب و المتفوقين من خريجي الدفعات السابقة؛ و جاء الحفل برعاية رئيس مجلس الإدارة (محمد جبران)، و بحضور المهندس (خالد الفقي) _رئيس النقابة العامة للصناعات المعدنية و الهندسية، المشرف العام على المؤسسة الثقافية العمالية_ و الذي رحب في مستهل كلمته بأبناءه المتفوقين من طلاب و خريجي الجامعة و الذي يتبوأ أغلبهم الآن مواقع مرموقة في حياتهم العملية ؛ و قال :
إننا كإدارة عليا للجامعة نمتلك إستراتيجية طموحة للتحديث تنهض على رؤية مستقبلية و دراسات جدوى واقعية تثبت إمتلاك الجامعة العمالية لكل مقومات التقدم و التطوير من حيث وجود كيان أكاديمي عريق ساهم في تخريج مئات الألوف من الشباب و الأيدي العاملة التي تميزت بالجمع بين الكفاءة العلمية و التدريب العملي معاً؛ كما تمتلك الجامعة نخبة متميزة من الكفاءات و الموارد البشرية و التي سوف تساهم بخبرتها و كفاءتها في خطة التطوير؛.. هذا بالإضافة لإمتلاك الجامعة لبنية أساسية قوية و متشعبة.
ثم أردف “الفقي” :
أحب أن أبشركم بقرب الميلاد الثاني للجامعة العمالية لتعود به كسابق عهدها الأول كجامعة فتية لطالما أمتلكت زمام الريادة و التفوق في قطاع التعليم الفني العالي.

– وقد جاءت كلمة الفقي في إطار الفاعليات التي نظمتها إدارة الرعاية الطلابية بشعبة الفندقة؛ حيث قامت ( أنجي سحيم ) بإفتتاح و تنظيم الاحتفالية؛ ثم قام (د. تامر سرحان) عميد الشعبة بتسليم شهادات التكريم لخريجي الشعبة المتفوقين بالمشاركة مع (خالد الفقى) المشرف العام و بحضور (مسعد جمعة) المشرف على قطاعات التثقيف بالمؤسسة الثقافية العمالية؛ كما حضر كل من: (أحمد عاطف) خبير التثقيف العمالي و القيادي النقابي السابق، و (د. محمد عيسى) عضو هيئة التدريس و مدير دار الأقامة – والذي تم تكريمهما من الفقي؛ و كذلك بحضور لفيف من متفوقي الدفعات السابقة و أسرهم؛ و لقد قام الأعلامي (عبد اللطيف درويش) بإدارة الحفل إعلاميا و تقديم فقراته تحت إشراف (سعيد الروبي) أمين عام الشعبة و (مها السيد) مسئول الرعاية الطلابية بالشعبة، و تم إختتام الحفل بنشاط طلابي قدمته إحدى الطالبات وسط بهجة الحضور و الضيوف،و قد اشاد الفقي و جمعة بجهود القائمين على الحفل و أختص بالشكر (سهير حمدي) مدير العلاقات العامة بالمؤسسة الثقافية العمالية.

هذا .. و الجدير بالذكر أن المهندس خالد الفقي قد أختص مجلة الثقافة العمالية بحوار قصير سوف نقوم بنشره في وقت لاحق.

Categories:   أخبار, أخبار الجامعة, صوت الجامعة العمالية, ضمان الجودة والأعتماد, عن الجامعة العمالية

Comments