Menu

الفريق الوطني يهدي الرئيس السيسي قميص المنتخب

كتبت : إيناس محمد حسن

اهدي لاعبو المنتخب المصري الأول لكرة القدم قميص المنتخب موقعاً عليه من جميع اللاعبين للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لمقر تدريب المنتخب باستاد الدفاع الجوي أمس السبت، وتعهدوا ببذل كل الجهد لإسعاد الجماهير المصرية .

وتمثل استضافة مصر لبطولة الأمم الافريقية التي ستنطلق يوم ٢١ يونيو الجاري وتستمر حتي ١٩ يوليو ، تحدياً جديداً أمام المصريين . فهي تعد الثالثة عالمياً في نسب المتابعة والمشاهدة بعد كأس العالم وبطولة الأمم الأوروبية.
وتستضيف مصر ٢٤ منتخباً يضم الكثير من لاعبي العالم المحترفين، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي.
وجاءت استعدادات مصر بتجهيز ٢٤ملعباً وفقاً لمعايير الفيفا من حيث نوعية أرض الملعب وجودة التصوير التليفزيوني والإضاءة، كما تم تجهيز الطرق المؤدية للاستادات التي ستقام بها المباريات والفنادق المحيطة بها لاستضافة ضيوف البطولة .
كما تم وضع منظومة محكمة لحجز تذاكر المباريات مع مراعاة توافرها في جميع الأماكن وسهولة الاستخدام.
وقد طالبالرئيس السيسي اللاعبين والجهاز الفني خلال الزيارة بالتفاني في إظهار الوجه الحضاري لمصر وللكرة المصرية ومحاولة بذل الجهد لإسعاد جماهير الكرة المصرية والأفريقية . وأن يكونوا علي قدر المسئولية.
وينتظر الجميع من جماهير الكرة المصرية أن يكونوا كذلك على قدر المسئولية، لنعلم العالم التشجيع النظيف والالتزام بالقواعد والأخلاقيات الرياضية الإيجابية ، ولعلها تكون بداية لعودة الجماهير المصرية للملاعب والقضاء علي آفة التعصب الكروي .

هذا ويتطلع كل عشاق كرة القدم لمشاهدة وجبة دسمة من فنون الكرة المصرية والإفريقية والعالمية ، وتعد كرة القدم من الفنون الناعمة التي تساهم في دعم وتجديد روح التقارب بين الشعوب ، كما تساهم في زيادة الانتماء الوطني، لذلك يتشوق المصريون للتجمع مرة أخرى تحت علم مصر في احتفالات مبهجة، تضاف صورها لألبوم صور البطولات الرياضية المصرية، والتي نعود إليها لنجدد بها الحماس والأمل.

..فإلي بطولة الأمم الأفريقية مصر ٢٠١٩..

Categories:   أخبار, رياضة

Comments