Menu

مركز فندقي مطور بالجامعة العمالبة

كتبت : بسنت منجي 

أستقبل السيد جمال حسان مدير عام المؤسسة الثقافية العمالية ،  يوم الثلاثاء 22/10 وفداً رسمياً و قانونياً من وزارة القوى العاملة
ا/ محمود عبد الله مدير عام الشئون القانونية، ا/ هيثم الدهان مستشار وزير القوي العاملة ،ا/ رضا العربي المستشار المالي بوزارة القوي العاملة ،ا/ أحمد طنطاوي مدير عام أدارة المشتريات و المخازن .
لإنهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بإستلام “المركز الفندقي المطور” و الذي يضم أحدث الأجهزة و المستلزمات الفندقية الحديثة ، و يعد ذلك المركز من أحدث المراكز المتخصصة لتدريب كلاً من الطلاب و العاملين بقطاع السياحة في مصر.
و تجدر الإشارة أن ذلك المركز المطور تم تسليمه كمنحة من الإتحاد الأوروبي للحكومة المصرية ، ثم قامت وزارة القوى العاملة بمنحه للجامعة العمالية لكي تحقق شعبة الفندقة ميزة تنافسية كبيرة لكونها تعطي الطلاب الملتحقين بها فرصة التعليم و التدريب معاً على احدث الآلات و المستلزمات الفندقية و التي تتطابق مع ما تستخدمه الشركات العالمية العاملة بمجال الفندقة ذات العلامات التجارية الشهيرة.
و لقد تم تسليم المركز الفندقي المطور لمسئولي الجامعة العمالية و في مقدمتهم ، د. طه رياض الأمين العام للجامعة ، أ.د. ياسر إبراهيم عميد شعبة الفندقة .

Categories:   أخبار الجامعة

Comments