Menu

معهد السلامة والصحة المهنية فى مدينة شرم الشيخ

تغطية : وجيه عبد المولى

تحت رعاية جمال حسان مدير عام المؤسسة الثقافية العمالية، وفى إطار رفع الوعى والتدريب فى مجال السلامة والصحة المهنية قام معهد السلامة والصحة المهنية برئاسة اسماعيل هنداوي، بتنفيذ عدد من الدورات الخاصة ببرامج أعضاء لجان السلامة والصحة المهنية وأيضا أخصائي و فنى السلامة والصحة المهنية بأرض الفيروز محافظة جنوب سيناء.

تمت هذه التدريبات بالتعاون مع عدد من الفنادق السياحية بمدينة شرم الشيخ، وتهدف إلى رفع الوعى فى حماية بيئة العمل من المخاطر وطرق الوقاية منها والمحافظة على الأرواح والممتلكات والبيئة وذلك من خلال نخبة متميزة من خبراء واستشاريين معنيين بهذا المجال، وبقيادة فريق الإشراف بالمعهد وجيه عبد المولى و ياسر توفيق.

وقد شهدت هذه البرامج اهتماماً ملحوظاً وإشادة كبيرة من إدارات الفنادق التي تم التنفيذ بها، كما كان تفاعل المشاركين من العاملين بالفنادق مميزاً يتسم بالجدية والالتزام، وسوف تشهد الفترة القادمة مزيداً من التدريبات بمحافظة جنوب سيناء وفي قطاع السياحة بصفة عامة.

هذا ويشهد قطاع السلامة والصحة بالمؤسسة الثقافية العمالية صحوة كبيرة خلال الفترة الحالية، في ظل توجيهات مدير عام المؤسسة بضرورة تلبية احتياجات كافة القطاعات الاقتصادية بالدولة فى هذا المجال، وبتعاون كامل من كافة المسئولين بمنظومة السلامة والصحة المهنية بالمؤسسة والتى لديها الريادة على المستوى المحلى والعربي فى هذا المجال.

Categories:   السلامة و الصحة المهنية, المؤسسة الثقافية العمالية, تثقيف عمالى, عن المؤسسة الثقافية العمالية

Comments