Menu

هؤلاء نجوم رمضان 2019

كتب . . طارق أحمد مصطفى

كل عام يتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي ترشيحات لأهم النجوم الذين ظهروا في الأعمال التليفزيونية فى رمضان ، إلا أنه كان من الملفت هذا العام أن أغلب الآراء ذهبت إلى تراجع عام في مستوى الأعمال الدرامية المقدمة مقارنة بالأعوام السابقة التي ظهرت فيها أعمال درامية ملفتة.
لذلك لم يكن غريباً أن تخلوا  قائمة ترشيحات النجوم من الممثلين المعروفين، باستثناء النجمة “حنان مطاوع” التى واصلت تألقها للعالم الثالث على التوالي من خلال دورها فى مسلسل “لمس أكتاف”، كما تحدث البعض عن تألق الفنان فتحي عبد الوهاب في نفس المسلسل.
ومن الوجوه التي لفتت النظر في مسلسلات رمضان كان الفنان الشاب “عمرو وهبة” بأداءه الكوميدي المختلف والسلس فى مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة”.
إلا أن أكثر الوجوه التي برزت هذا العام لم تكن في الأعمال الدرامية، ولكن كانت فى الإعلانات، ونبأت عن نجوم موهوبين ربما تفسح لهم الدراما مكاناً في الأعوام القادمة، ومنهم مجموعة الممثلين الشباب الذين ظهروا بإعلان “البنك الأهلي”، وكذلك الممثل الذي أدى دور الرجل الياباني بإعلان “حديد عز” وطفله الصغير كذلك.
أما على مستوى الأغاني التي لفتت النظر هذا العام فجاءت أغنية إعلان 500500 للفنان محمد حماقي على رأسها متفوقة على أغنية إعلان بنك مصر غناء الثلاثي مدحت صالح ومحمود العسيلي ومصطفى حجاج.

Categories:   أعمدة الرأى

Comments