Menu

تعليق العمل في المؤسسة و الجامعة العمالية لحين إنتهاء الحظر

                                منشور إداري

السادة رؤساء القطاعات ومديري العموم والأمناء المساعدين بفروع الجامعة

                                تحية طيبة . . .

وبعد في ظل الظروف الحالية والمحنة التي تمر بها البلاد واستجابة لحرص السيد الرئيس / عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على صحة وسلامة المواطنين ودعوة سيادته لتحمل كل قيادة مسئولياتها في هذه المرحلة ، والتزاما بما قامت به الدولة من إجراءات احترازية للحد من انتشار وباء كورونا . ونظرا لما قام به الاتحاد العام لنقابات عمال مصر من تعليق العمل حرصا على العاملين ، وتنفيذا لتوجيهات الأستاذ / عبدالمنعم الجمل . المفوض العام باختصاصات رئيس مجلس الإدارة .

                              ( ( تقرر ) )

١)تعليق العمل بالمؤسسة ووحداتها المختلفة مناطق ومعاهد ومراكز ، والجامعة العمالية وفروعها . اعتبارا من الأحد ۲۰۲۰ / ۳ / ۲۹ ولحين انتهاء الحظر . او صدور تعليمات جديدة ، وذلك حرصا من إدارة المؤسسة والجامعة على سلامة الأخوة الزملاء العاملين والحد من التجمعات لمحاصرة الفيروس وعدم انتشار العدوى .

۲ ) قيام كل وحدة من خلال فريق العمل بها بالتطهير الكامل والشامل للمقرات بالمطهرات المسموح بها وذات الفاعلية على الفيروس .

٣ ) التزام وحدات الأمن بالمؤسسة والجامعة بالعمل بكل بلت وامانة وترتيب العمل في ضوء المستجدات مع حظر انتقال العاملين بين المحافظات .

٤ ) سوف يتم الاستعانة بمن تراه الإدارة ضروريا لسير العمل في هذه الفترة في أضيق الحدود حرصا على مصلحة العمل والعاملين .

مع خالص تمنياتنا ودعواتنا الصادقة بمرور هذه الأزمة على خير ونجاة مصر واهلها من كل مكروه وسوء ، وعودة مؤسستنا وجامعتنا إلى سابق عهدها . حفظ الله مصر وشعبها

الأمين العام                    مدير عام المؤسسه

د/ طه رياض                      ا/ جمال حسان

Categories:   أخبار, أخبار الجامعة, المؤسسة الثقافية العمالية, صوت الجامعة العمالية, عن الجامعة العمالية, عن المؤسسة الثقافية العمالية

Comments